الثلاثاء 18 يونيو 2024

تشافي يرفض فكرة التخلي عنهم.. 7 لاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

في إطار الاستعداد للموسم الكروي المقبل 2023-2024، يتمسك تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، ببقاء ببعض العناصر الحالية، ويرفض مجرد الحديث عن فكرة بيعهم خلال الانتقالات الصيفية.

وأبدت إدارة برشلونة في وقت سابق استعدادها للاستماع إلى العروض التي تُقدم من أجل لاعبي

 الفريق، سعيا منها للتخلص من بعضهم من أجل تقليل المصاريف، وموازنة الحسابات، وإتاحة المجال للتعاقدات الجديدة.

لكن بالنسبة لتشافي، فإنه يؤمن بأن 7 من لاعبيه "المؤثرين"، غير قابلين للمس بأي حال من الأحوال، وفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" (mundodeportivo) الإسبانية، نستعرضهم في السطور التالية:
 

1- مارك أندريه تير شتيغن

استعاد حارس المرمى الألماني بريقه هذا الموسم، بل وكتب أفضل أرقامه على الإطلاق، بحفاظه على نظافة شباكه في 25 مباراة من أصل 34 في الدوري الإسباني.
واهتزت شباك تير شتيغن في "الليغا" 11 مرة فقط، ويُعد أحد العوامل الأساسية التي تقرّب برشلونة من استعادة لقب الدوري، الغائب عن خزائن الفريق منذ نهاية موسم 2018-2019.

2- أندرياس كريستنسن

وصل كريستنسن إلى برشلونة في صفقة انتقال حر صيف عام 2022، قادما من تشلسي، الذي رفض التوقيع على عقد جديد مع المدافع الدانمركي.

وسرعان ما أثبت كريستنسن جودته وأحقيته بارتداء قميص البارسا، وشكّل مع زميله رونالد أراوخو ثنائيا دفاعيا صلبا، وهو الأمر الذي حاز على إعجاب تشافي.

وفي الوقت الذي غاب فيه عن الفريق بداعي الإصابة، عانى برشلونة كثيرا وكلفه ذلك الإقصاء مبكرا من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تكبد "البلوغرانا" خسارة قاسية من ريال مدريد 0-4، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات